الأربعاء

خلف الجبل طفلة


رموني هناك ..هناك خلف الجبال

ورموا بقربي قطعة من قميصه وحفنة من تراب عُطر بعطره 

تركوني ونزف يلطخ فستان الرجوع 

ودمعٌ يرسم وشماً لينبوع 

تركوني وروحي تحاول الوصول الي روحه

تصرخ في جنح الظلام 

تصعد وتطفوا فوق السحاب 

تهيم في غياهيب الامل 

علها تلمح طيفه 

علها تسمع همسه 

او تستنشق بضعاً من عطره

**************

احادث القمر كل ليلة

اتراه يعود ياقمر؟؟

اتراه يشتاق لي كما انا اشتاق !!!

بالله عليك ياقمر

قل لي أنه سيعود 

قلها ولو لمرة واحدة


**************

اتذكر ياقمر 

سمر الليالي التي قضيناها معك 

انا وهو فقط

اتذكر القصص والحكايات التي كذبناها تحت ضوءك

انا وهو فقط

اتذكر ضحكاتنا ونحن نعد نجومك

انا وهو فقط 

اتذكر الدموع  ونشيج والشهيق بين استارك 

انا  ....فقط 

*********
قل له ياقمر 

أن طفولتي امسكت طرف ثوبه وطارت معه 

قل له ياقمر 

أن بسمتي نسيتها في جيبه 

وان دمعتي ما فارقتني بعد فراقه

قل له ياقمر 

اني انتظره علي باب غرفته 

ابحث عنه في خزانته 

 هو قال لي  انه سيعود 

ولن يتأخر 

ذكِره ياقمر  قد يكون نسى وعده 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

            الربيع الإلكتروني في منتصف ثورة ٢٥يناير قررت أن أهجر الأخبار السياسية المرئية والمسموعة وكأنني بذلك أزيح عن رأسي ثقل...